الاثنين، 14 مارس 2016

كيف تقوم بالاستيراد من الصين بنجاح

دعونا نعرف كيفية شراء بضائع من الصين ولكن اولا دعونا نلقى  نظرة على المعدل الذي ينمو عليه الاقتصاد الصينى، يبدو أن المصانع وعملياتها تعمل على مدار الساعة  دون توقف. كلنا نحب الصين، وليس لأنها أصبحت واحدة من أكبر وأسرع القوى العظمى في العالم، ولكن لأنها تصنع جميع الأشياء التي نريد. فمنتجاتها لا تتميز فقط بالجودة، ولكنها أيضا تتميز بالتكلفة القليلة ، والذي بدوره يساعدنا على صرف القليل من المال على الكثير من الاشياء. انخفاض التكاليف والمواد المصنعة يجعل من المنتجات الصينية الاغراض المثالية للاستيراد بالجملة. والصين تعتبر مركز عالمي للمستوردين والاشخاص الذين ما زالوا يتعلمون كيفية الاستيراد من الصين.

هناك بعض النصائح والإرشادات التي تحتاج إليها حتى تنجح فى عمليتك

هذه المقالة سوف تساعدك لمعرفة كيفية القيام بعملية الاستيراد من الصين بنجاح. هناك بعض النصائح والإرشادات التي تحتاج إليها حتى تنجح فى عمليتك. أول شئ عليك اختيار فئتين من المنتجات. اختيار فئة المنتج يجعل من الأسهل الحصول على عروض وأسعار خاصة وتعقب الموزعين. وعلاوة على ذلك، سوف تجد انه من الأسهل بيع المنتجات بكميات كبيرة بنفسك. وبمجرد الانتهاء من تحديد فئة المنتجات، تحتاج إلى العثور على رموز التجارة الدولية وتسجيل هذه المعلومات. هذه الرموز هي موحدة في جميع أنحاء العالم، لذلك، عندما تمتلك تلك المعلومات، سوف تجد أنه من الأسهل كثيرا عليك  تعقب الموردين.

الخطوة التالية في كيفية الاستيراد من الصين هى التحقق ما إذا كان هناك أي قيود على المنتجات التي كنت تخطط لاستيرادها من الصين. إدارة التجارة الدولية هي السلطة التى تحتاج إلى الاتصال بها للحصول على قائمة من المنتجات التي لا يسمح بها بلدك. وعلاوة على ذلك، يمكنك العثور على تلك المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لاتحاد رابطة التجارة الدولية. هذا سوف يوفر لك المعلومات التجارية الجارية، فضلا عن الروابط التي تأخذك إلى مواقع تجار الجملة الصينية. هذا وسوف تعطيك أيضا معلومات عن المعارض التجارية القادمة.

إذا وجدت في نهاية المطاف الموزع الذي يلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك، لمجرد السماح لهم معرفة قرارك أسأل عن طريقة الدفع. أحكام وشروط  يجب أن تكون محددة بوضوح وينبغي اختيار الطريقة الأكثر أمانا للحد من فرص التزوير. سيكون من المستحسن توظيف وكيل جمارك ليتابع لك العملية كلها. هذه هى أبسط الطرق للاستيراد من الصين بنجاح. تابعونا فى مقالتنا القادمة حيث سنحدث عن مواضيع مميزة اهمها كيفية السفر الى الصين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق