السبت، 19 مارس 2016

اشهر المدن السياحية فى الصين – الجزء الثانى

فى المقال السابق كنا قد عرضنا عليكم اول موقعين سياحين يمكن ان تقوم بزيارتهم عند قيامك برحلة اسبوع واحد عندما تقرر ان تقوم برحلة السفر الى الصين وعرضنا اهم ما يميز كلتا من مدينتى هونج كونج وغويلين الرائعتين و جئنا هنا استكمالا لتلك المقالة بعرض ثانى افضل مدينتين يمكنك ان تقوم بزيارتهم فى رحلتك الى الصين.


تشنغدو هى اهم وافضل المدن الصينية وهى تعتبر من اكثر المدن التى ننشادك ان تقوم بزيارتها عند زياة الصين واذا ما كنت تريد ان تستكشف الكنز الحقيقى للصين الشعبية كما تشتهر تلك المدينة الرائعة باكلها الحارق المميز عن باقى مدن الصين.

هوانغشان او المعروفه بالجبال الصفراء تعد هذه المدينة مثالا للاعمال الفنية التى تميز بلد الصين الرائع. فصخورها المنحوتة بشكلها الرائع و اشجار الصنوبر الملتوية العالية مع منظر دوامات السحاب ياخذك الى واحد من الاساطير الصينية الرائعه. و اذا كنت لا تمانع و تحب ان تقضى بعض الوقت فى التمشية الرائعه بين المناظر الخلابة و ان تعيش احد التجارب الاسطورية بمدينة هوانغشان فنحن ننصحك بذلك بكل تأكيد.
ولتتعرف على المزيد من الاماكن السياحية التى يمكن زيارتها داخل بلد الصين الرائعه فتابعنا للمزيد من التفاصيل عن طرق السفر الى الصين للتسوق والسياحة و طرق استيراد البضائع فى حالة اذا كنت ان تريد ان تجعل من الصين واجهة اقتصادية لك و ليست سياحية فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق